الخميس، 23 فبراير 2017

حب الخوف #خواطر_نبيلة_محمود_خليل


حب الخوف 
لا اقبل حب يزل 
القلب يتعب ويتعذب ولا يزل
الحب احساس بيوصل لاحساس
حب الخوف لا افهمه 
حب الزل فيه دموع كثيرة
لا احب ان اسكبها
فلزمت الصمت وعزمت ان اتحمل ما قدر لي
فهو يريد ان أرجوه واتوسل اليه
واضع كبريائي تحت قدميه
كنت حريصة على ان لا أشعر احد بالامى
وما كنت أعانيه من حب قاسى
....... ....... ..... 
ومن الغيرة ما يجعل الحياة لا تطاق
كنت ارى غروره .. وكان لديه حكاية
يرويها كلما سنحت الفرصة 
وهى حكاية كيف يزل بالحب امرأة
ولا اعقب عليها بشئ
لكن كنت انظر نظرة الاحتقار
والسخرية التى ترتسم على عينى
كلما سمعت هذه القصة
..... ..... ......
وكنت كلما خلوت بنفسى 
اتذكر الامى وأمالى .. فألامى مصدرها
واحد هو انت ... اما امالى فهى تحقيق 
ما اتمناه من حب صادق راقى انيق 
وانت لست بكفء لحب يعز .. ما .. يزل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق